شكر تقدير وعرفان/ عائلة فضيلة الشيخ أبو عبدو محمد شمالي

الكُرّاز المجموعة القصصيّة السابعة (سعيد نفّاع) ترى النور
יוני 11, 2020
إنزليني على شاطئ عينيك/ عادل شمالي
יוני 20, 2020
رثاء اب الشيخ محمد عبدو شمالي

شكر تقدير وعرفان
……………….
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على رسول الله خير المرسلين.
قال تبارك وتعالى: وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ ۝ الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ .
"ذكراك يا بي مكتوبه على صفحات الخلود
واسمك محمد على اسم النبي بروضات الورود
انت ما غبت راح تبقى بقلوبنا ذكرى خالده
لانو لمتلك إذا غاب ما بيكون للعالم وجود"
………………..
نحن عائلة الشمالي وآهالي بلدتي الكرام
نتقدم بجزيل الشكر، العرفان والامتنان والتقدير إلى كل من شاركنا في محنتنا وأحزاننا وقدم لنا التعازي الصادقة والمواساة النبيلة في وفاة والدنا المغفور له فضيلة الشيخ أبو عبدو محمد شمالي، وكل الشكر والامتنان الجزيل لكل من رفع يديه إلى السماء بحجة التضرع لله من أجل والدي الحبيب
وكل الشكر والتقدير لكل من جاء وقدم لنا واجب العزاء من داخل وخارج القرية بدءًا بالأهل ممن جاؤوا من الجولان الحبيب من مشايخٍ وأفرادٍ ، رجالًا ونساءًا من كافة القرى الأربع مجدل شمس ،عين قنيه، بقعاثا ومسعدة لهم كل المحبة والتقدير ولكل من جاء من الشاغور الغالي والزابود الأشم والكرمل الشامخ ومن كافة القرى والبلدات الحبيبة المحبين والأصدقاء الذين كان لهم علاقة وطيدة مع المغفور له فقيدنا وفقيدهم الشيخ أبو عبدو محمد شمالي والعائلة ، سواء بالحضور في صلاة الجنازة، أو بصادق الشعور من خـلال الاتصال أو عبر وسائل التواصل الاجتماعي حيث كان لتعازيكم أبلغ الأثر في نفوسنا ووجداننا.
والشكر الجزيل والحار لأهالي بلدتي الغجر الذين شاركونا الحزن والمأساة ووقفوا إلى جانبنا للتخفيف عنا من هول المأساة وعظمة المصاب الكبير والفاجعة المؤلمة.
لن ننسى فضل الله ثم أفضالكم لما قدمتموه لنا من تعازيكم الحارة ومواساتكم الحسنة ودعواتكم الصادقة واسترحامكم الجميل وشعوركم النبيل لطيب ذكراه خفف عنّا وعن جميع أقاربه الشيء الكثير وهذا إن دل على شيء فإنما يدل على طيب أصالتكم وصدق شعوركم.
إخواني نسأل الله جل جلاله بأن لا يُريكم أي مكروه وأن يكون سبحانه حافظاً لكم في هذه الدنيا وأن يغفر لكم جميعاً وأن يتولاكم في الصالحين والصديقين، إنه ولي ذلك والقادر عليه.
شكر الله سعيكم وعظم أجركم وجزاكم الله عنا خيـر جزاء.
إنّا لله وإنّا إليهِ رَاجعُون.
عنه العائله:
ابو علي عبدو محمد شمالي
وأبو عماد عادل محمد شمالي
أبناء الفقيد
وآهالي قرية الغجر

Comments are closed.