للإعلان والنشر


يرحب  موقع سمرا نت الالكتروني في الجولان الحبيب حيث أن الموقع منكم وإليكم  بإمكانية  نشر كل ما تريدون من مقالات وتعقيبات على ما يُكتب في الموقع للتفاعل مع الأخبار والمقالات المدرجة في الموقع بشرط أن يراعى الشروط المدرجة أدناه والتقيد بها:


1
.تقبل التعقيبات المكتوبة باللغة العربية  فقط.
2
.لا يسمح بنشر التعقيبات التي فيها تهجّم أو توجيه إهانة أو سخرية أو تشهير بالمواقع الأخرى، أو  بكاتب المقال او مرسل تعقيباً ما.

3.  لا يسمح بنشر التعقيبات التي فيها إهانة أو سخرية أو التشهير بشخص بعينه، سواء كان هذا الشخص من أفراد المجتمع او ممن يديرون منصباً عاماً.  او التهجم الشخصي على فئة محددة من الناس دينية -عرقية- قومية-اجتماعية- سياسية-مهنية
5
.لن نقوم بنشر تعقيبات نشكك أن مُرسلها  يقوم بانتحال أسم غير اسمه الحقيقي.
6
.لن ننشر التعقيبات التي تخرج عن الآداب العامة أو التي تستخدم ألفاظ إهانة أو سخرية متبادلة أو التي تؤدي إلى المس بكرامة الآخرين.
7
.لا يسمح بنشر التعليقات من ذات "الآي بي ip" بأسماء متغيرة، وعلى الذين يريدون إرسال أكثر من تعقيب على ذات الموضوع من ذات الكمبيوتر عليهم استخدام اسم ثابت وعدم تغييره مع كل تعقيب.

8
.كل تعقيب يمثل صاحبه فقط وموقع سمرا نت  غير مسئول عن محتواها وليس بالضرورة موافق على رأي كاتب التعقيب.
9
.التعقيب يكون على المادة المنشورة فقط، ولا ينشر أي تعقيب لا يتعلق بالموضوع ذاته المنشور في الموقع.
10
.كل تعقيب يحتاج  لموافقة المحرر المشرف  قبل نشره، وقد يحتاج الأمر قراءة التعقيب وبعض الوقت لنشره في الموقع ، لذلك يرجى عدم إرسال التعقيب أكثر من مرة.
11
.لإدارة الموقع الحرية الكاملة في اختيار التعقيبات ونشرها وحذف كل ما تراه لا يتفق مع الشروط الواردة أعلاه ، ونؤكد على إن إرسال التعليق لا يعني على الإطلاق إلزام إدارة الموقع بنشره.

نرجو من  زوار الموقع الأعزاء التقيد بالقواعد التي أوردناها، وضبط التعقيبات بما يتفق مع شروط النشر، ونأسف مسبقا لعدم نشر  أي من التعقيبات التي تخالف ما ذكر أعلاه.

 التعقيبات والمقالات التي تُنشر في موقع سمرا نت تعُبر عن رأي كاتبها فقط وليس بالضرورة تعبر عن راي موقع سمرا نت.




للإعلان اتصل على العنوان التالي

قرية الغجر - الجولان


رقم المنطقة ( ميكود) : 12440


بريدالكتروني:        Adilsh@hotmail.com

                                  adilshh1@hotmail.com

   أو                                     info@samraa.net
 

 
97246903342تلفاكس  :  أو  97246903342 
 
 972526505833خـلـوي: او   972509811588
                   عادل او عماد
مواقع صديقة
مواقع محلية
مواقع عالمية
مواقع خدمات