• رغم قلتها.. مجدل شمس تتصدر أكبر نسبة طلاق في القرى الدرزية

    المصدر: موقع هنا لا شك أن قضية الطلاق كقضية اجتماعية نفسية تعد ظاهرة عالمية تعاني منها معظم المجتمعات ويشكل انتشارها في مجتمعنا المعاصر واقعا مؤلما أخذت إبعادها المتنوعة حيز الاهتمام للمختصين والباحثين نظرا لآثارها الاجتماعية والنفسية والصحية والاقتصادية، وتمثل ظاهرة الطلاق ظاهرة معقدة، حيث تدخل فيها العديد من العوامل الاجتماعية والنفسية والصحية والاقتصادية ولذلك فهي تتطلب بالتأكيد مواجهة شاملة ومتكاملة على المستوى الاجتماعي لمعالجتها وآثارها السلبية على المجتمع بشكل عام.

    للتفاصيل...
  • البيض وزيت الزيتون ... لشعر جذاب وصحي

    نهر ابراهيم: تعد الكثير من مستحضرات العناية بالشعر بالحصول على شعر جذاب ولامع، إلا أن خبراء العناية بالشعر يرون أن الحصول على شعر لامع وصحي وطبيعي يمكن أن يتم بإتباع نصائح بسيطة جدا استعرضها موقع "فرانكفورتر روند شاو" الألماني، ومن بينها:

    للتفاصيل...
  • موضة الخمسينات.. فخامة ورومانسية تتحدى زمنها

    أطلقها كريستيان ديور في عام 1947 .. مضادة للتقشف وتبناها معظم المصممين هذا الموسم جورج حبيقة - «رالف آند روسو» - «جيامباتيستا فالي» - «ديور» لندن: جميلة حلفيشي في الشهر الماضي، أسدل الستار على معرض «سحر الموضة الإيطالية: 1945 - 2014» في متحف «فيكتوريا آند ألبرت» بلندن. سلط المعرض الضوء على الموضة الإيطالية من الحرب العالمية الثانية إلى اليوم، وكان لحقبة الخمسينات فيه حصة الأسد؛ فهذه الحقبة كانت مفعمة بالرومانسية، كما أنها شكلت شخصية الموضة كما نعرفها اليوم.

    للتفاصيل...
  • السكر صديق بشرتك المخلص

    عن الديار: تعلمي كيفية الحصول على الترطيب والنظافة والنعومة التي تحتاجها بشرتك من خلال استخدام السكر. قومي بتحديد نوعية بشرتك ثم اختاري الطريقة المناسبة لها باستخدام السكر، وحافظي على القيام بها مرتين أسبوعيا لتتمتعي ببشرة مشدودة وناعمة دائمة النضارة والحيوية.

    للتفاصيل...
  • حافظى على عظامك فى الثلاثينات.. تسلمى فى عمر اليأس

    سمراء نت:يقول الدكتور أيمن الحسينى استشارى الامراض الباطنة إن هشاشة العظام حالة لا يمكن التخلص منها أو إصلاحها ولكن يمكن جدا الوقاية منها والاهتمام من البداية بعظام الإنسان للوقاية من الإصابة بها أو تأخير مرحلة حدوثها وعدم إصابة الإنسان بها مبكرا كما فى حالات كثيرة هذه الأيام وكذلك أيضا يمكن الوقاية من استمرارها واستفحالها وإصابة الإنسان بها وبمضاعفاتها أيضا، وهذا الأمر لا يأتى إلا بكثير من الخطوات أهمها ممارسة الرياضة بكل تأكيد وكذلك أسلوب معيشة وتغذية الإنسان بشكل جيد ومفيد لهذا الأمر بالذات.

    للتفاصيل...
  • المرأة العربية تنتفض في ميونخ

    بقلم غرام ياسين : " انا مع انتفاضة المرأة في العالم العربي لاني أخترت ان احب، أحيا واناضل "هذه كانت احدى مُشاركات النساء في انتفاضة المرأة في العالم العربي والتي تم عرضها و عشرين صورة ذات مواضيع متعددة التي تتطرق للعوائق الاجتماعية والسياسية التي تحاصر المرأة بمجتمعنا العربي حيث بدأت نسائنا بالانتفاض ضدها منذ اكتوبر ٢٠١١.

    للتفاصيل...
  • فضيحة للقطريين.. كيف تم القبض على ابنة رئيس وزراء قطر وهي تمارس الجنس الجماعي مع سبعة رجال؟

    سما سورية- تحركت الشرطة البريطانية بناء على معلومة خاطئة لذلك لم يكن التحرك في النهاية ناتجا عن الشرطة البريطانية ولكن عن المكتب السادس وهو إدارة الإستخبارات البريطانية التى رصدت عملية تأجير لشقة في إحدى ضواحي لندن بصورة مشبوهة تجعلها تشك في كون الشقة ستستخدم كمنزل آمن لإرهابيين من الشرق الأوسط

    للتفاصيل...
  • عائدة من جحيم مخيم الزعتري تروي لعربي برس الاهوال التي تعرضت لها

    كتبت يارا احمد - عربي برس - درعا

    للتفاصيل...
  • مراسلة "الجزيرة" غادة عويس مارست جهاد النكاح ولم تُغتصب..!!

    عن جهينة نيوز: في تطور خطير في قضية مراسلة "الجزيرة" غادة عويس التي أعلن عن اغتصابها مؤخراً في سورية، حيث قيل إن مقاتلين ينتمون لـ"جبهة النصرة" قاموا بتقديمها لأحد أمرائهم لممارسة الجنس معها، وقام الأمير باغتصابها والاعتداء عليها جنسياً، بمساعدة بعض من رجاله.

    للتفاصيل...
  • ثلث مواد التجميل تتلاعب بالنظام الهرموني للمراة

    عن ميدل ايست أونلاين - برلين - توصلت دراسة حديثة أجراها خبراء اتحاد "بوند" الألماني لحماية البيئة والطبيعة الى ان ثلث المواد التي يستخدمها الإنسان في التجميل والعناية بالجسم مثل الصابون السائل ومعجون الحلاقة أو مستحضرات التجميل مثل أحمر الشفاه تحتوي على مواد كيمياوية قد تؤثر سلبا على النظام الهرموني في جسم المراة.

    للتفاصيل...
  • العرب يتهافتون على "الزواج السري" من اللاجئات السوريات

    عن سما سورية- تنشغل وسائل الاعلام العربية والاجنبية بوضع اللاجئات السوريات اللواتي تركن بلادههن هربا من الصراع الدائر والذي استمر اكثر من عامين، فيما كثر الحديث في الفترة الأخيرة عن زواج عدد منهن من رجال عرب عبر وسطاء بدعوى "السترة".

    للتفاصيل...
  • سيدة الصين الأولى تسرق الأضواء من زوجها

    عن ميدل ايست أونلاين - بكين - في أول ظهور لسيدة الصين الأولى الجديدة بنغ لي يوان على الساحة الدولية أثارت الاعجاب بابتسامتها وملابسها الانيقة وكانت محور تعليقات الصينيين على شبكة الانترنت.

    للتفاصيل...
  • النازحات السوريات: لا للاغتصاب والاستغلال الجنسي

    سعدى علوه: «لست أنا بل جارتي (أو صديقتي أو قريبتي) هي التي تعرضت للاغتصاب»، بهذه العبارة تبدأ أي نازحة سورية الحديث عما تعرضت له بعض النساء السوريات خلال الأحداث الدامية التي تعصف بسوريا.

    للتفاصيل...
  • ....... ..تصفيفات شعر لكل مرحلة عمرية

    عن مكتوب: مع تقدم العمر تتغير معالم الجسم وكذلك الوجه لذلك يتطلب دوما إحداث العديد من التغيرات الجوهرية ليس فقط فى الملابس وطريقة وضع المكياج بل أيضا فى طريقة تصفيف الشعر، لذلك احرصى دوما على اختيار تصفيفات شعر تتماشى مع عمرك.

    للتفاصيل...
  • ميادة الحناوي لقناة "العربية": كفى مشاركة في سفك الدماء السورية لأنكم أصبحتم مكشوفين

    عن جهينة نيوز: بثت قناة العربية يوم أمس وضمن نشرات أخبارها تقريراً عن الفنانة الكبيرة ميادة الحناوي علقت فيه على أنها غنت لإقليم كردستان العراق رغم آلام السوريين، وللوقوف عند هذا التفاصيل قالت الفنانة الحناوي رداً على هذا التقرير:

    للتفاصيل...
  • الرقص الشرقى ووصوله للعالمية

    عن مكتوب - الرقص الشرقى لا يقل شهرة عن الباليه أو الرقص الإيقاعى أو غيره من أنواع الرقص المتعددة لما له من شعبية كبيرة ساهمت ليس فقط فى انتقاله إلى أوروبا وأمريكا بل أيضا فى إنشاء مدارس متخصصة لتعليم الرقص الذى يلقى رواجا كبيرا بين الكثير من الفئات العمرية.

    للتفاصيل...
  • سوزان نجم الدين وقصي خولي مهددان بالقتل..؟

    سمراء نت /عن جهينة نيوز: أكّدت الفنانة السورية سوزان نجم الدين تلقيها اتصالاً هاتفياً من أحد المجهولين وتهديدها بالقتل، تزامناً مع توجهها إلى إذاعة "المدينة إف إم" في قلب دمشق لإجراء لقاء مباشر في برنامج "المختار".

    للتفاصيل...
  • ألبقيعة :نفتخر ونعتز أشراق صالح خير تعالج طب صيني وتحصل على تخصص بمشاكل النساء والأطفال

    لطفي مرعي : أنهت ألمعالجة أشراق صالح خير من قرية البقيعة تعليمها بمعالجة الامراض بالطب الصيني في دولة الصين , وكانت أول فتاة درزية تدرس موضوع الطب الصيني,وكما وطبقت تعليمها في الصين, واليوم أنهت تخصصها في علاج مشاكل النساء, والمشاكل التي تتعلق بالأطفال, كالصعوبات في التركيز , والتبويل اللا ارادي ,وا

    للتفاصيل...
  • الرامة : كل ألاحترام وألتقدير

    بقلم لطفي مرعي : نبذة عن حياة ألمستشارة ريم عتمان ألسيدة ريم أبنة ألرامة تبلغ من ألعمر 30 عامآ , تعمل منذ ستة سنوات في ألكلية ألاكاديمية في مدينة صفد بوظيفة مستشارة أكاديمية .

    للتفاصيل...
  • سوزان نجم الدين تدعم الشباب بـ"أيَّام الدِّراسة"

    عن أيلاف /عامر عبد السلام : تشارك الفنانة السوريَّة، سوزان نجم الدين، في مسلسل "أيَّام الدِّراسة" بشخصيَّتها الحقيقيَّة كضيفة شرف على العمل.

    للتفاصيل...


















 
مواقع صديقة
مواقع محلية
مواقع عالمية
مواقع خدمات