المركز الأول لطلاب مدرسة الغجر الابتدائية في المسابقة القطرية للبرمجة ||   نسخة للطباعة

موقع سمراء نت: إنجاز كبير : الحصول على المجال الأول في مسابقات الطلاب في البرمجة حصل طلاب مدرسة قرية الغجر الابتدائية على المكان الأول في الأولمبياد القطرية للبرمجة التي تجري في هذه الأيام ويشترك بها آلاف الطلاب من انحاء البلاد. رغم الظروف التي تعيشها قرية الغجر بسبب وجودها الجغرافي ورغم المعاناة، نرى طلابها يتفوقون في مجالات وحقول عديدة كالطب، التربية، التعليم،الهندسة وغيرها.
 |  4/2/2016

שחר בראור מפקח על מתכנתי המחר(צלום יח

ومن هذه الإنجازات التي حققتها مدرسة الغجر الابتدائية، متحف التراث الأول من نوعه والذي تم تدشينه في السنة الماضية برعاية السيد أحمد فتالي رئيس المجلس المحلي في القرية والذي حظي بتغطية إعلامية واسعة ودعم معنوي من السيدة أورنا سمحون مديرة لواء الشمال بوزارة المعارف، التي أوصت بتبني هذا المتحف الجميل والرائع من قبل مراكز التعليم " פסגות" وتخصيص 4 ساعات اسبوعية لتطويره والعمل به وطلبت ايضاً تشجيع المدارس لزيارته بالتنسيق مع إدارة مدرسة الغجر الابتدائية.
يذكر ان اصحاب مشروع متحف التراث كان كل من الأساتذة: علي شمالي ، محمود خطيب، خليل الأحمد وعمران شمالي بالإضافة لدعم باقي المعلمين وتعاون الطلاب والأهل بذلك.
إن الانجازات التي تُحققها مدرسة الغجر الابتدائية متمثلةً بمديرها السيد حسن فتالي الذي يقود المدرسة في عزيمة وحكمة، للحصول على هذه الإنجازات بالتعاون مع الهيئة التدريسية الكريمة التي تشاركه العمل الدائم والمستمر هي والطلاب والأهل الكرام.

إن فوز طلاب المدرسة في المكان الأول للمبرمجين في هذه الاولمبياد هو أكبر دليل على الجهد الكبير الذي يبذله الأستاذ الأكثر من رائع، السيد محمود أحمد خطيب ،الطلاب ومشاركة الأهل من مهندسين وآخرين الملمين بموضوع الحوسبة والبرمجة إضافة لدعم المدير السيد حسن فتالي والمعلمين الأعزاء لمساعدة طلابنا في هذا الحقل.
شارك في هذه المسابقة القطرية أكثر من 257 الف طالب وطالبة من 1744 مدرسة، منها 100 مدرسة اجتازت المرحلة القادمة التي ستقام في الحدي عشر من ابريل 2016.

وقد حصلت مدرسة الغجر في هذه المسابقة التمهيدية على 600 نقطة للتلميذ بينما كان المعدل 100 نقطة للطالب.
يذكر أنه بسبب هذا الفارق الكبير في النقاط، زار مفتشون مسئولون عن هذه اللعبة القرية لاستيضاح الأمر وللتأكد من عدم وجود أي تلاعب أو غش في هذه النتيجة.
وقد دهشوا المفتشون  بعد ان اكتشفوا أن هذا النجاح جاء نتيجةً لتكاتف الجميع في القرية : رئيس المجلس المحلي السيد ابو هاشم  احمد فتالي وكل من له باع وخبرة من السكان في هذا الموضوع مع طاقم  المدرسة،  بقيادة مركز الحاسوب والبرمجة في المدرسة السيد محمود الخطيب.


لا بد ان نذكر أيضاً  إن اسباب هذه الإنجازات التي تحققها مدارسنا الابتدائية بإدارة مديرها السيد حسن فتالي ومدرسة سلمان الخطيب الثانوية بإدارة مديرها السيد عمران الخطيب ما كان لتحصل لولا تكاتف وتعاضد الجميع في القرية واخص بالذكر السيد أبو هاشم احمد فتالي رئيس مجلسنا المحلي الذي يقدم الدعم المعنوي والمادي ويعطي توجيهاته المستمرة والشبه يومية للتربية والتعليم ، ناهيك عن الخدمات الجمة من مشاريع وغيرها التي ينجزها في القرية.
زد على ذلك مشاركة الأهل، الطلاب والمعلمين بشكل رائع ومميز لما فيه مصلحة طلابنا وأبناء قريتنا التي نفتخر ونعتز بانتمائنا إليها وإن كل إنجاز نعتبره مكسباً للجميع.
موقع سمراء نت، يتوجه بخالص الشكر والتقدير لرئيس المجلس المحلي ،لإدارة المدرسة بكامل هيئتها ،للأهل والطلاب على هذا الإنجاز الممبز  وإلى إنجازات أخرى إنشاء الله.
  للخبر في واي نت أضغط على الرابط التالي   الصورة بلطف שחר בר-אור מפקח על מתכנתי המחר(תילום: יח"צ)

http://www.ynet.co.il/articles/0,7340,L-4761105,00.html

Bookmark and Share
+ أضف تعليق عرض كل التعليقات

عدد تعليقات الزوار (0)

 

روابط متعلقة 





















 
مواقع صديقة
مواقع محلية
مواقع عالمية
مواقع خدمات