فعالية الأمان على الطريق في مدرسة الغجر الابتدائية ||   نسخة للطباعة

سمراء نت/ عادل شمالي: نظمت مدرسة الغجر الابتدائيّة فعالية الأمان على الطريق هذا العام في يوم الثلاثاء الموافق 3-11-2015 تحت عنوان "طريق السلامة من البيت للمدرسة"، بهدف توعية طلاب المدرسة وإرشادهم لكيفيّة استخدام الشارع بشكل سليم يضمن سلامتهم أثناء ذهابهم للمدرسة وعودتهم منها.
 |  5/11/2015

وقد شارك السّيد أحمد فتالي رئيس مجلس محلي قرية الغجر في افتتاح برنامج التوعيّة والإرشاد هذا، بحيث كان مع الطلاب من بداية اليوم الدراسي وبالتحديد في ساعات الصباح لتوعية الطلاب، وإرشادهم لكيفيّة عبورهم الطريق بشكل سليم وحثّهم على استخدام الأماكن المعدّة لسير المشاة فقط أثناء عبور الشارع لضمان سلامتهم.
وتضمّنت فعاليات التوعية، شرح وإرشاد لكيفيّة عبور الشارع في محيط المدرسة القريب، وحثّ الطلاب على استخدام ممرّ المشاة أثناء عبورهم الشارع، والتأكيد على أهميّة السير على الرّصيف وعدم السير في منتصف الشارع لضمان سلامتهم.
شارك بالإشراف على سير الفعاليّة السّيد حسن فتالي مدير مدرسة الغجر الابتدائيّة،أما من  قام بالتخطيط لها وتنفيذها كانا كلّ من المعلّمين وجيه بدر مركز الاحتراس على الطرق و علي شمالي مركّز الفعاليات الاجتماعيّة، في المدرسة.
وفي نهاية الفعالية أثنى مدير المدرسة على المعلمين عامة وعلى مركّز الأمان على الطرق ومركّز الفعاليات الاجتماعيّة بشكل خاص على ما قدموا لإنجاح الفعالية.
هذا وقد شكر أيضاً مدير المدرسة المربي نديم خطيب والأخ جمال الخطيب مرشد الأمان لدعمهما وعملهما الجاد في هذه الفعالية.
يذكر أن نجاح الفعالية يعود الفضل به للسّيد أحمد فتالي رئيس المجلس المحلّي، الذي عودنا على مد يد العون والمشاركة في الفعالية التربوية والاجتماعية، فهو لا يتوانى في تقديم الدعم لأي جهد أو نشاط ثقافي، علمي أو تربوي يخدم أولادنا وأبناء قريتنا.
أُختمت الفعالية برفع شعار:
" حافظوا على قواعد السير السليم في الشوارع، تكونوا دائماً في أمان".




 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
Bookmark and Share
+ أضف تعليق عرض كل التعليقات

عدد تعليقات الزوار (0)

 

روابط متعلقة 





















 
مواقع صديقة
مواقع محلية
مواقع عالمية
مواقع خدمات