الفنان والمخرج فراس سويد ومسرحيات هادفه لمسرح الفرح ||   نسخة للطباعة

سمراء نت/ بقلم فرلس سويد انهى مؤخرا مسرح الفرح عروضه المسرحيه للسنه الدراسيه بنشاطات مكثفه في جميع انحاء البلاد وذلك بمرافقة تدريب وإخراج المدير الفني للمسرح الفنان المعروف فراس سويد وقد قدم المسرح مسرحيات هادفه وجديده مثل "انا والآخر" و "العطاء" للابتدائيات ومسرحيات "هدّي" و "الآخر" للاعدادي ثانوي .
 |  27/6/2015

كما وقام مسرح الفرح بجولة عروض ناجحه في الفتره الأخيره تخللت مسرحيات " تمهل" في البقيعه الحكمه و تل السبع مدرسة الرساله وكسرى ويركا الحديثه و" شادي والشيطان" في ثانوية كفر ياسيف و عرعره المثلث تكنلوجيه كسيفه وعرعره النقب و "تراث الماضي" في شقيب السلام وجولس ب والمكر ابن سينا ومسرحية الروضات والبساتين "فوفو وجوجو " في باقه الغربيه والبقيعه ومسرحيته الجديده للاعدادي ثانوي "الاخر" في يركا للعلوم وعسفيا اعداديه ومسرحية "الشقي" في عرعره النقب مدرسة الرازي وابتدائية سلطان في حرفيش ومسرحية " السياره " في اعدادية طمره البيان ومسرحية" خطر " في اعدادية الزهراوي اكسال واعدادية يانوح جث ومسرحية " مشوار" في ابتدائية ب بيت جن ومسرحية " الحظ والشحاد" في ابتدائية يركا النور ومسرحية "انا والأخر " في ابتدائية سلطان في حرفيش .






ومن الجدير ذكره ان جميع مسرحيات مسرح الفرح مصادقه من قبل وزارة المعارف في السله الثقافيه وتربوت ليسرائيل
كما وانتهى الفنان فراس سويد من كتابة سيناريو فيلم جديد بعنوان " انسان " سيصور قريبا .
ومن المتوقع بدء التدريبات المكثفه مع طاقم مسرح الفرح على مسرحيتان جديدتان للابتدائيات والاعدادي وثانوي
ويتألف طاقم مسرح الفرح من الفنانين : إيهاب خير.علاء سويد.الياس سمور.طارق فلاح.قيس سعد.لميس جبور.محمد زين الدين.احمد مداح.اشواق عاصي. وفراس سويد
Bookmark and Share
+ أضف تعليق عرض كل التعليقات

عدد تعليقات الزوار (0)

 

روابط متعلقة 





















 
مواقع صديقة
مواقع محلية
مواقع عالمية
مواقع خدمات