النفط يقفز لأعلى مستوى خلال 2015 ||   نسخة للطباعة

رويترز: ارتفعت أسعار النفط الخام لأعلى مستوى لها في العام الحالي اليوم الأربعاء، بعد صدور بيانات أظهرت زيادة أقل من المتوقع في مخزونات النفط الخام الأمريكية الأسبوع الماضي، وانخفاض مخزونات النفط في مستودع كاشينغ بولاية أوكلاهوما للمرة الأولى منذ نوفمبر (تشرين الثاني) فيما يشير إلى احتمال بدء انحسار تخمة المعروض.
 |  1/5/2015

وأشارت بيانات من إدارة معلومات الطاقة الأمريكية إلي أن مخزونات الخام زادت 1.9 مليون برميل في الأسبوع الماضي، وكانت توقعات المحللين تشير إلي زيادة قدرها 2.3 مليون برميل.

وانخفضت مخزونات النفط في مركز تسليم العقود الآجلة في كاشينغ بأوكلاهوما 514 ألف برميل، وهذا أول هبوط لمخزونات كاشينغ منذ 28 من نوفمبر (تشرين الثاني)، وفق بيانات الإدارة.

وارتفعت أسعار النفط الخام نحو 2% أو أكثر عند التسوية، بعدما واصلت مكاسبها المبكرة بعد التغيير الذي طرأ على قيادة شركة النفط السعودية أرامكو اليوم.

وارتفع سعر خام النفط الأمريكي في العقود الآجلة 1.52 دولار إلى 58.58 دولار للبرميل عند التسوية، بعدما قفز في وقت سابق إلى 59.33 دولار للبرميل أعلى مستوى له في العام 2015.

وزاد سعر خام القياس العالمي مزيج برنت 1.20 دولار إلى 65.84 دولار للبرميل، عند التسوية بعدما ارتفع في وقت سابق إلى 66.72 دولار أعلى سعر له في 2015.
عن الديار
Bookmark and Share
+ أضف تعليق عرض كل التعليقات

عدد تعليقات الزوار (0)

 

روابط متعلقة 





















 
مواقع صديقة
مواقع محلية
مواقع عالمية
مواقع خدمات