محاضرات بموضوع البحث العلمي،التعليم الأكاديمي والتثقيف المهني في مدرسة سلمان الخطيب الثانوية - الغجر ||   نسخة للطباعة

سمراء نت: نظم قسم الفعاليات التربوية في مدرسة سلمان الخطيب الثانوية – قرية الغجر بالتعاون مع جمعية الروابي والمحامي الأستاذ كمال الخطيب مجموعة محاضرات يوم الاثنين الموافق في 2-3-2015 بموضوع البحث الأكاديمي ،التعليم العالي والتوجيه المهني لطلاب الثانوية بدأًً من طلاب الصف العاشر حتى الثاني عشر.
 |  2/3/2015

القى المحاضرات خيرة من الشباب الأكاديمي المثقف والمحاضرين في الجامعات المهندس هيثم عامل باحث دكتوراه في قسم الهندسة الكيميائية- التخنيون، والدكتور سليمان الخطيب المحاضر في كلية تل - حاي وباحث في مركز الأبحاث "ميغل". جاء ذلك بتوجيهات من مدير المدرسة الأستاذ عمران الخطيب والهيئة التدريسية بقصد زيادة الوعي عند الطلاب حول موضوع البحث العلمي والتعليم الأكاديمي وأهميتهما وإعدادهم للمستقبل اعداداً جيداً وتوجيههم الى تعليم جامعي يلبي رغباتهم وطموحاتهم، حيث يعلق الأهل والمدرسة عليهم آمالاً كبيرة.

تخللت المحاضرات بعض الأسئلة والاستفسارات من قبل الطلاب طُرحت على المحاضرين في نهاية المحاضرات، التي تميزت بأهميتها وإفادتها كونها أجابت على تساؤلات الطلبة من صفوف الحادي عشر والثاني عشر وأزالت بعض الشكوك لديهم وأعطتهم الدافع للاستعداد لتعليمهم الجامعي الذي هو هدف الكثيرين منهم وأملهم في الحصول على ألقاب جامعية محترمة.

وفي نهاية المحاضرات أثنى مدير المدرسة على الإخوة المحاضرين وقدم لهم شهادات تقدير باسم الهيئة التدريسية وقسم الفعاليات الاجتماعية و مجلس الطلبة عرفاناً لهم بالجميل والشكر الجزيل لما قاموا به من توعية وخدمة لصالح طلابنا.
Bookmark and Share
+ أضف تعليق عرض كل التعليقات

عدد تعليقات الزوار (0)

 

روابط متعلقة 





















 
مواقع صديقة
مواقع محلية
مواقع عالمية
مواقع خدمات