اختتام أسبوع "الإنترنت الآمن" في مدرسة سلمان الخطيب الثانوية ||   نسخة للطباعة

سمراء نت: قام قسم الفعاليات الاجتماعية في مدرسة سلمان الخطيب الثانوية بتنفيذ فعاليات متنوعة تحت عنوان "الإنترنت الآمن"، هدفها زيادة الوعي عند الطلاب وتعرفهم على سلبيات وإيجابيات التكنولوجيا الحديثة وبالأخص الأنترنت ومواقع التواصل الاجتماعية.
 |  19/2/2015

ولتحقيق الأهداف تم تنفيذ عدة فعاليات للطلاب في المدرسة بهدف رفع مستوى الوعي لديهم وتمكينهم من التنبه للمخاطر الكامنة في استعمال الحاسوب والشبكة العنكبوتية بشكل غير صحيح وغير مفيد أو ناجع والذي من الممكن ان يضر بصحتهم وأخلاقهم.
ألقيت خلال هذه الفعاليات والتي جرت على مدار الأسبوع، محاضرات تم تمريرها من قبل الأستاذ جاد الخطيب ( معلم الحاسوب )، الأستاذ عاطف خطيب ( مستشار المدرسة) والسيدة عبير أبو صالح ( الأخصائية النفسية) والأستاذ عادل شمالي (مركز الفعاليات الاجتماعية) بالإضافة الى السيد خالد حسني حاج يحي من مدينة الطيبة والذي له باع طويل وخبرة كبيرة في مجال الإنترنت مما جعله يثرى هذه الفعاليات بمعلومات قيمة جداً ، كان قدمها لطلابنا بالإضافة لمربي الصفوف الذين مرروا فعاليات في صفوفهم والخروج بشعارات وزوايا صفية تتحدث عن هذا الموضوع.
وشكر مدير المدرسة السيد عمران الخطيب كل من ساهم من معلمين ومربين ومحاضرين في إنجاح هذه الفعالية وقدم شهادة تقدير إلى السيد خالد حسني حاج يحي على ما قام به من اجل طلابنا ومصلحتهم.
Bookmark and Share
+ أضف تعليق عرض كل التعليقات

عدد تعليقات الزوار (0)

 

روابط متعلقة 





















 
مواقع صديقة
مواقع محلية
مواقع عالمية
مواقع خدمات