الإعلام السوري يدخل جينيس بأطول برنامج حواري مباشر ||   نسخة للطباعة

عن بلدي: عند تمام الساعة السابعة من مساء الجمعة 21 نوفمبر 2014، بتوقيت العاصمة السورية دمشق، بلغ المخرج السوري الهمام بهلول، والمذيعتان السوريتان أريج الزيّات، ورين الميلع، هدفهم بتقديم أطول برنامجٍ تلفزيوني حواري في العالم.
 |  23/11/2014

بلغت مدة البرنامج 70 ساعة، تم بثّها بشكلٍ متواصل على قناة “تلاقي” السوريّة، بدءاً من يوم الثلاثاء الفائت، لتحطيم الرقم القياسي عن الفئة ذاتها، والذي سجلتّه موسوعة “جينيس” للأرقام القياسية، باسم المذيع النيبالي رابي لاميشان، عام 2013، وبلغت مدّته 62 ساعة.

المذيعتان وصفتا الإنجاز الذي حققتاه، مع المخرج، وكادر قناة “تلاقي”، بالـ”الحلم الذي مرّ سريعاً”، وقالتا إنهما لم يحّسا بثقل الوقت، “إلا في الساعات الأخيرة، بدءاً من فجر اليوم”، وربما ستتذكران طويلاً، دقائق قيلولة سريعة، كانا يأخذانها، ليستمدا الطاقة، لتستعدا لساعات البث التالية، وسط دعم المحيطين بهما، وحرصهم على تقديم المساعدة.

أريج ورين حققتا رقم “جينيس” الجديد 65 ساعة، منذ الساعة الثانية بعد الظهر، إلا أنّهما أصرتا على الاستمرار رغم الإرهاق الشديد، والحال ذاته بالنسبة للمخرج، الذي ضمن دخوله الموسوعة العالمية قبلهما، بإخراجه لبرنامج حواري تم بثّه على مدى 24 ساعة متواصلة، وذلك بحلول الساعة التاسعة مساء الأربعاء الفائت.

وقال الهمام إنّه واصل العمل، التزاماً منه بتحقيق الهدف الذي أراد بلوغه مع زميلتيه المذيعتين (70 ساعة بث متواصل)، كما أنّ كل ساعة إضافية تحسب كمنجزٍ له.

أريج الزيّات ورين الميلع والهمام بهلول قدمّوا “رسالة من سوريا إلى كل العالم، تحمل في طياتها الحب، والتحدي، والرغبة في إثبات الذات، رغم كل ما يجري”، عبر برنامجهما الحواري الطويل “من سوريا مع الحب”، على مدى 70 ساعة.

ووقف وراء البرنامج، الذي بثّته قناة “تلاقي”، فريق عمل يتجاوز المائة بين معديّن وفنيين، واستضافوا خلاله ضيوفاً، تشمل معظم شرائح المجتمع السوري، بينهم وزراء، ورياضيون، وأصحاب مبادرات مجتمعية، وفنّانون سوريون، كالمطرب الكبير صباح فخري، والنجمين سلاف فواخرجي، ومصطفى الخاني.
Bookmark and Share
+ أضف تعليق عرض كل التعليقات

عدد تعليقات الزوار (0)

 

روابط متعلقة 





















 
مواقع صديقة
مواقع محلية
مواقع عالمية
مواقع خدمات