القدس في البعنة ||   نسخة للطباعة

" البعنة" - بقلم: الاعلامي والناشط السياسي ابو محمد- علي التيتي. للبعنة تاريخ حافل بالنضال ومقارعة الاحتلال والحكم العسكري، وايضاً المشاركة في المسيرات النضالية لرفع الحصار عن شعبنا الفلسطيني وتحريره من الاحتلال البغيض .
 |  1/11/2014

توافد العشرات للوقوف تضامناً مع القدس والاقصى، اليوم السبت 1-11-2014 على دوار الشارع الرئيسي لمدخل قرية البعنة مقابل كازية الذباح .
رافعون شعارات التضامن والاعلام الفلسطينية رغم هطول الامطار الغزيرة .
حول سؤال من بادر لهذه الوقفة الوطنية؟
قال رفيق بكري : تم تشكيل حراك شبابي من كافة الاطر للتظاهر والتعبير عن غضبنا على خلفية الحصار والاعتداءات الاجراميه الدنسه من قبل الحركات اليمينيه المتطرفه امثال باروخ مارزول بحماية الشرطه الاسرائيليه .
جئنا لنلبي الدعوة لنرفع صوتنا ونوصل رسالة الى حكومة اسرائيل واليمين الفاشي ان القدس عاصمة الدولة الفلسطينية نرفض الاعتداء عليها وتهويدها .
عضو المجلس المحلي فداء عابد يقول:ان السياسة الاسرائيلية ونهج عدوانها المستمر على الشعب الفلسطيني، بالامس على غزة واليوم على القدس والمقدسات وعلى ضواحي القدس من هدم بيوت ومصادرة واستيطان !!!!
انا استغرب الى متى سيبقى العالم العربي والاسلامي متفرجاً، وكذلك مؤسساتنا كلجنة المتابعة واللجنة القطرية وقيادة الاحزاب العربيه .
خالد تيتي :العالم العربي مشغول بحاله وبخلافاتة الداخلية حتى لو هدم الاقصى لا ارى بصيص الامل منه .
القضية فلسطينية وللقدس والاقصى شعب يحميه شعب فلسطين ،وما نراه اليوم في القدس هو انتفاضة .
الياس خازن : حول سؤال هل تعتقد ان المؤسسة تبيت وتخطط لجريمة كما حدث في هبة اوكتوبر 2000؟
قال:الامر مرهون في الشرطة بأستطاعتها تمرير هذه التظاهرات سلمياً، نحن شعب صاحب قضية وعلينا ان نكون ناضجون وواعون لما تخبئه السياسة الاسرائيلية .
حول سؤال هل الحضور يليق بالحدث؟؟؟؟؟
امام مسجد عمر بن الخطاب داهود سعيد يقول: لا الحضور غير كافي ،ربما بسبب هطول الامطار
او هناك خلل في تنظيم هذه التظاهرة ........

للاسف الشديد وما يلفت للنظر عدم تواجد رجال التربية والتعليم وعدم حضور من مؤسسة السلطةالمحلية . ومنتخبي الجمهور وكذلك رجال الدين .

البعنة......1-11-2014
Bookmark and Share
+ أضف تعليق عرض كل التعليقات

عدد تعليقات الزوار (0)

 

روابط متعلقة 





















 
مواقع صديقة
مواقع محلية
مواقع عالمية
مواقع خدمات