ساحل أمالفي الإيطالي وجهة سياحية رومانسيّة ||   نسخة للطباعة

عن الحياة - تشتهر أوروبا بمدنها السياحية العريقة التي توفر للسائح فرصة التمتع بمختلف الاماكن الساحرة وتسمح بزيارة مواقع تجمع الآثار والفن والطبيعة. وتبدأ رحلة السياحة في أوروبا من المواقع الأثرية المميزة بقلاع وحصون ومتاحف مروراً بغابات وحدائق خلابة، تسمح للزائر بالتعرف الى السياحة البيئية وتدفعه الى ممارسة هواياته الرياضية والترفيهية.
 |  31/8/2014


وتعدّ إيطاليا أحد أكثر البلدان الأوروبية التي يتوافد إليها السياح من كل أنحاء العالم. ويعود ذلك لأسباب عدة أحدها تمتع هذه الدولة ببيئة صحية وطبيعة خلابة.
وفي السياق أكدت صحيفة “ذا غارديان” البريطانية في تقرير نشرته اليوم السبت أن ساحل أمالفي الإيطالي يوفر للسياح زيارة معقولة التكاليف يستطيع خلالها الزوار التمتع بإقامة مريحة ورؤية مشاهد مميزة.

ووفق التقرير، يعد ساحل أمالفي من أكثر الوجهات التي تجذب السياح وأكثر الأماكن رومانسية. أما الطريق المؤدي إلى هذا الساحل فهي مزينة ببساتين الزيتون والليمون والمدرجات والقرى البيضاء التي تتكئ على خلفية زرقاء من البحر المتلألئ، كما جاء في التقرير.




وفي الربيع تصبح الالوان أكثر إشراقاً والهواء أكثر نقاءاً، أما البحر فمياهه باردة. لذلك نصحت الصحيفة قراءها بزيارة هذا الساحل في أواخر أيلول (سبتمبر) وأوائل تشرين الأول (أوكتوبر) للتمتع بالأمسيات المعتدلة الحرارة حيث تكون مياه البحر دافئة وعدد السائحين قد انخفض، مما يجعل الزيارة أكثر هدوءاً.
وذكرت الصحيفة أسماء بعض الفنادق التي يمكن للسياح الإقامة بها والتمتع بخدماتها، وكل من هذه الفنادق موجود في منطقة معينة على الساحل.
Bookmark and Share
+ أضف تعليق عرض كل التعليقات

عدد تعليقات الزوار (0)

 

روابط متعلقة 





















 
مواقع صديقة
مواقع محلية
مواقع عالمية
مواقع خدمات