ابتداء من هذا الأسبوع: المخلّص يجوب المدن والقرى العربية! ||   نسخة للطباعة

*أضخم عمل سينمائي فلسطيني/ عربي/ عالمي عن حياة المسيح*نخبة من الممثلين المحلين والأردن والعالم العربي*جميع الطوائف تجندت لتقديم هذا الفيلم لأول مرّة باللغة العربية*ممنوع دخول الأطفال!*
 |  21/3/2014

*حيفا- من أسامة مصري- ابتداء من هذا الأسبوع، يقوم القيمين على فيلم "المخلص" الذي يتحدث عن حياة المسيح بجولة عروض في معظم القرى والمدن العربية، بحضور الممثلين ألمشاركين في الفيلم.
وفي حديث مع المسوق الرئيسي للفيلم الفنان طارق روحانا، قال: قبل أن أتحدث عن الفيلم وأهميته، أريد أن أنوه إلى أن الأطفال ممنوعون من مشاهدة الفيلم حتى جيل 12 سنة، وذلك لقسوة بعض المشاهد التي لا يحبذ أن يشاهدوها، بالإضافة إلى ضعيفي القلوب طبعا،.
وعن أهمية الفيلم يقول روحانا: أهمية هذا الفيلم تكمن في المشاركين فيه وهم من جميع الطوائف، تجندوا بقيادة المخرج الفلسطيني روبرت سافو، ليقدموا قصة سيدنا المسيح حسب ما وردة في الإنجيل، وقد شارك أيضا نخبة من الممثلين المعروفين إلى جانب نخبة من الممثلين الأردنيين والعالم العربي.. والأهم من ذلك أن الفيلم يقدم لأول مرّة باللغة العربية، مع رؤية إخراجية جديدة، لم يلتفت إليها الغرب في أفلامهم عندما تناولوا نفس القصة، حيث ظهر المسيح بشكل أوروبي بعيدا عن الواقع الفلسطيني حيث موطنه الأصلي.
أما بالنسبة لأماكن العروض، فيقول روحانا: نحن نعمل على اكبر مساحة في البلاد، وقد اخترنا الكثير من القاعات الكبيرة مثل حيفا وعكا وكرمئيل والناصرة وغيرها وهي بمثابة مراكز لتجمعات عربية عديدة، بالإضافة لعروض داخل قرى عربية أخرى، وهدفنا أن نصل إلى أكبر عدد من المشاهدين، وقد وجهنا دعوات خاصة لجميع الممثلين المشاركين في الفيلم، حتى يتواجدوا بين الحضور.
Bookmark and Share
+ أضف تعليق عرض كل التعليقات

عدد تعليقات الزوار (0)

 

روابط متعلقة 





















 
مواقع صديقة
مواقع محلية
مواقع عالمية
مواقع خدمات