لجنة التواصل الوطنية تلتقي الاحمد وتزور "التشريعي" ||   نسخة للطباعة

الأستاذ سعيد نفاع: تعزيزا لمشروع التواصل واستمرارا له على مستوى أبناء شعبنا الفلسطيني قام الثلاثاء 12\3\13 وفد من لجنة التواصل الوطنيّة بزيارة إلى رام الله، التقى عضو اللجنة المركزية لحركة فتح ورئيس كتلتها البرلمانية عزام الاحمد، وأعضاء في المجلس التشريعي الفلسطيني.
 |  15/3/2013

وضم الوفد في عضويته؛ الشيخ عوني خنيفس، رئيس اللجنة، واعضاء الرئاسة كل من الشيوخ كنج عزة، وهاب حرب، حسين شومري، اضافة الى عضو الكنيست السابق سعيد نفاع. وشارك باللقاء نواب كتلة فتح البرلمانية سحر القواسمي، ورضوان الاخرس.
وعبر الاحمد عن بالغ ترحيبه بالوفد معبراً عن اعتزازه بالنشاطات التي تقوم بها اللجنة لتعزيز العلاقات والتواصل المستمر بين ابناء الشعب الواحد، معبراً عن تطلعه لتعزيز العلاقات في المرحلة المقبلة.
كما استعرض الاحمد امام الوفد آخر التطورات على الصعيد السياسي وعلى صعيد ملف المصالحة الفلسطينية.
من جانبهم، عبر اعضاء الوفد عن سعادتهم للقاءات المستمرة والتواصل والزيارات تعبيرا عن وحدة الشعب والانتماء، وتم الاتفاق في ختام الاجتماع على استمرار وتعزيز اللقاءات والنشاطات المشتركة في المرحلة المقبلة.
كما زار اعضاء الوفد مقر المجلس التشريعي الفلسطيني بمدينة رام الله وكان في استقبالهم وزير الزراعة النائب وليد عساف، وابراهيم خريشة امين عام المجلس التشريعي.
وجرى خلال اللقاء بحث سبل تعزيز العلاقات واستمرار التواصل والتنسيق واللقاءات في المرحلة المقبلة.
وأكد الوزير عساف على اهمية هذه المبادرة التي تأتي تعبيراً عن وحدة الانتماء والشعب، مبديا دعمه لعمل اللجنة ونشاطاتها.
وأكد ابراهيم خريشة على اهمية دعم هذه المبادرة التي تسعى الى تعزيز التواصل والتنسيق بين ابناء الشعب الواحد، معبرا عن بالغ الترحيب بالوفد وبكافة الوفود التي تأتي من ابناء شعبنا في الداخل، حيث اكَد ان ابواب كافة المؤسسات الفلسطينية وبيوت الشعب الفلسطيني مفتوحة امامهم .
وقدم اعضاء الوفد تعريفا بمشروع التواصل التي تقوم به اللجنة لتعزيز عرى التواصل والعلاقات سواء في الداخل والخارج.
كانت ناصية هذا اللقاء جلسة عمل مطوّلة مع الأحمد تمّ فيها تبادل وجهات النظر في شتّى القضايا العامة وما يخص مشروع التواصل بشكل عينيّ ووضع آليّات عمل لتعزيزه ليشمل كذلك المستوى الشعبيّ. وكان وفد كبير من اللجنة التقى سابقا الرئيس أبو مازن محمود عبّاس واتفق حينها على متابعة مسيرة التواصل عبر خطوات عمليّة.
Bookmark and Share
+ أضف تعليق عرض كل التعليقات

عدد تعليقات الزوار (0)

 

روابط متعلقة 





















 
مواقع صديقة
مواقع محلية
مواقع عالمية
مواقع خدمات