سوزان نجم الدين تدعم الشباب بـ"أيَّام الدِّراسة" ||   نسخة للطباعة

عن أيلاف /عامر عبد السلام : تشارك الفنانة السوريَّة، سوزان نجم الدين، في مسلسل "أيَّام الدِّراسة" بشخصيَّتها الحقيقيَّة كضيفة شرف على العمل.
 |  13/7/2012

دمشق: بعد اعتذارها عن المسلسل السوري "المصابيح الزرق" الذي أنتجته مؤسسة الإنتاج التلفزيوني والإذاعي في سوريا للمخرج فهد ميري، وشبه غيابها عن الدراما السورية هذا العام، قررت الفنانة السورية، سوزان نجم الدين، الاشتراك كضيفة في مسلسل "أيام الدراسة" في جزئه الثاني للمخرج مصطفى برقاوي والكاتب طلال مارديني والذي سيعرض في شهر رمضان من العام الحالي.

وتحل نجم الدين في العمل بشخصيتها الحقيقية كسوزان نجم الدين وليس بشخصية درامية مفترضة، حيث تجسد شخصيتها الواقعية ولها دور في تشجيع الشباب على العمل والتألق والبحث لتحقيق الشاب لأحلامه وأمانيه، ليبرز في المسلسل دور الفنان في توعية الآخرين في المجتمع عن طريق استغلال الممثل لشخصيته التي أحبها الناس.

وأوضح مخرج العمل مصطفى برقاوي لـ"إيلاف" بأن فكرة مشاركة الفنانة سوزان طرحت أثناء كتابة العمل وتم التباحث والإتفاق معها وعندما أبدت موافقتها منذ العام الماضي قام الكاتب بالتوسع أكثر في دورها لتكريس الفكرة، مشيراً إلى أن مشاركتها كانت فعالة كونها تعاونت جداً وأحبت أن تخوض المشروع الشبابي.

وعبر برقاوي عن سعادته بحضورها وأشار إلى أنها أضفت الألق على العمل من خلال خبرتها، وأضاف بأن أبطال العمل الشباب سعداء بمشاركتها.

واعتبر برقاوي بأن كاتب العمل والممثل طلال مارديني أثناء كتابته للعمل قرر أن يضيف لخطه الخاص تداول حضور أحد نجوم الدراما في سوريا بدوره الحقيقي كنجم سوري يحضر حفل تخرجه، كون الكاتب يجسد في الوقت نفسه دور طالب قسم التمثيل في العمل، وأكد بأن دور سوزان لا يقتصر على مشهد حفل التخرج فقط وإنما لها تتمة في المرحلة الثانية من العمل.

وتجسد سوزان شخصيتها الحقيقية من خلال حضور المسرحية، مؤكداً أنها ستتابع بعض المشاهد الخاصة بينها وبين كاتب العمل، معتبراً أن أهمية وجودها يكمن في تكريس حالة العلاقة بين جيلين مختلفين من نجوم الفن، معتبراً أنه راض تماماً من خلال اللعب على هذه الثنائية.

وأشار برقاوي إلى أن سوزان قامت بإعطاء بعض النصائح، كما قامت بتوجيه بعض الملاحظات من خلال خبرتها كفنانة في الوسط السوري ليستفاد منها الجيل الجديد بالمهنة.

http://www.elaph.com/Web/Entertainment/2012/7/748088.htm
Bookmark and Share
+ أضف تعليق عرض كل التعليقات

عدد تعليقات الزوار (1)

  1. طائرنورس للتعرف جدي اي مره متزوجه ارمله مطلقه مخطو 28/7/2012 | طائرنورس للتعرف جدي اي مره متزوجه ارمله مطلقه مخطو
    قد لا أكون الاجمل . وقد لا أكون الأروع . قد لا أكون الأذكى .وقد لأ أكون الأبرع .. ولكني أذا ما جائني المهموم أسمع . وأذا ماناداني صاحبي لحاجه أنفع . وحتى أذا حصدت شوكا" فسأظل للورد أزرع... واذا ماكان الكون واسعا" . فأن قلبي أوسع .. متواضع جدا . لكن هذه طبيعتي فمذا ... اصنع .فقط مع طائر رومنسيه تجدي يا سيدتي جمل اوقاتك للنساء فقط مطلقه ارمله متزوجه عزباء فقط مع طائر نورس تجدي ما تردين انا بنتظرك romance_79@live.com
    طائرنورس للتعرف جدي اي مره متزوجه ارمله مطلقه مخطوبه عزباء فقط هنا
    romance_79@live.com
 

روابط متعلقة 





















 
مواقع صديقة
مواقع محلية
مواقع عالمية
مواقع خدمات